كهرباء الخليل تَستَبدل مجموعة مغذيات قديمة في محطة تحويل رئيسية



استبدلت فرق الصيانة الهندسية والفنية في كهرباء الخليل مجموعة مغذيات جهد متوسط (Switchgear) قديمة ب (5) مفاتيح جهد متوسط ل (4) مغذيات جديدة ومفتاح رئيسي في محطة تحويل (الحرايق) الرئيسية جنوب المدينة، وذلك لتحديث التجهيزات الكهربائية وتوحيد نوعية المفاتيح العاملة في تلك المحطة وتسهيل التحكم بها عن بعد.

وأوضح مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ أن كهرباء الخليل تولي اهتماماً خاصاً بأعمال الصيانة وتطوير الخدمة المُقدمة، مشيراً إلى أنّ مثل هذه الإعمال من شأنها زيادة مرونة النظام الكهربائي خصوصاً في حالات الطوارئ. مضيفاً أنّ فرق الصيانة في كهرباء الخليل قامت باستبدال هذه المُغذيات وربطها بنظام التحكم عن بعد (سكادا) الأمر الذي يهدف لتوسيع مناطق التغذية وإعطاء إمكانية التحكم عن بعد وتوزيع الأحمال بشكل أفضل وتقليل فترات الانقطاع، حيث بلغت الكلفة التقديرية لهذا المشروع (500) ألف شيكل.

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنّ البلدية تحرص على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصةً تلك المتعلقة بخدمة الكهرباء، لافتاً إلى أنّ كهرباء الخليل استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تتميز في جودة أدائها، وذلك من خلال أعمال التطوير والصيانة الدورية، ومواكبة أحدث التقنيات في مجال الطاقة الكهربائية.

نعمل لأجلكم








العلاقات العامة

02/11/2019