استكمال إنارة منطقة خلة القبة




تقوم كهرباء الخليل بتركيب أنواع إنارة موفرة للطاقة بشوارع ومناطق مختلفة من مدينة الخليل، حيث استكملت طواقم كهرباء الخليل إنارة منطقة خلة القبة في المنطقة الجنوبية من المدينة، وذلك بتعزيز الإنارة في المنطقة المذكورة، من خلال تركيب وحدات إنارة جديدة موفرة للطاقة واستبدال أخرى قديمة، وذلك بهدف إضفاء صورة جمالية للمنطقة، وتحسين مستوى الرؤية.


حيث تم إضافة 20 وحدة إنارة -ليد- موفرة للطاقة بقدرة 50 واط، بالإضافة إلى تركيب شبكة كهربائية للمنطقة، حيث تبلغ الكلفة التقديرية لهذا العمل ما يقارب (60) ألف شيكل تحملتها كهرباء الخليل.


وجدير بالذكر أن هذا العمل جاء استكمالاً لمشروع إنارة منطقة خلة القبة قبل شهرين، حيث تم إضافة 30 وحدة إنارة -ليد- موفرة للطاقة، بالإضافة إلى تركيب عامود إنارة رباعي على مفترق مسجد الشهداء، وتركيب شبكة كهربائية للمنطقة، وتبلغ الكلفة التقديرية لهذا العمل ما يقارب (120) ألف شيكل تحملتها كهرباء الخليل.


من جانبه، أكد المهندس عبد الرؤوف الشيخ مدير عام كهرباء الخليل، أن الجهود متواصلة لتطوير النظام الكهربائي في منطقة عمل كهرباء الخليل، والحفاظ على استمرارية التيار الكهربائي، إضافة إلى الجهود في استخدام أنواع الإنارة الموفرة للطاقة، في إنارة الشوارع والحفاظ على مشهدها الجمالي، لافتاً أن هذه الجهود تأتي بناءً على توجيهات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في تعزيز قدرات كهرباء الخليل وتطويرها.


العلاقات العامة

17/1/2018