كهرباء الخليل تُنهي أعمال الصيانة في محطات التحويل وخطوط الضغط العالي



أَنهت الطواقم الفنية في كهرباء الخليل اليوم الجمعة الموافق، غسيل محطات التحويل الرئيسية وخطوط الضغط العالي في جميع المناطق التي تقع ضمن امتياز كهرباء الخليل، بالإضافة إلى قيام فرق فنية أخرى بتقليم أغصان الأشجار المتداخلة بكوابل الضغط العالي، وذلك استعداداً لاستقبال فصل الشتاء.

وأوضح مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ أنّ عملية غسيل خطوط الضغط العالي والشبكات والمحطات الرئيسة تتم بشكل دوري سنوياً بالتعاون مع اطفائية بلدية الخليل، وتهدف إلى إزالة الغبار والأتربة التي تتجمع خلال فترة الصيف، وذلك تجنباً لحدوث أعطال أو انقطاع مفاجئ للكهرباء.

وأشار المهندس الشيخ أنّ كهرباء الخليل قامت بتجهيز الفرق الفنية والهندسية التي تعمل في الميدان على مدار الساعة بمتطلبات السلامة العامة والأدوات اللازمة لصيانة الشبكات والمحطات الرئيسة، حتى تتمكن هذه الفرق من القيام بمهامها بالشكل المطلوب خلال عملية تنظيف المحطات.

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنّ أعمال الصيانة تأتي ضمن مساعي بلدية الخليل وكهرباء الخليل الرامية لتطوير خدماتها، لافتاً إلى أنّ تحسين جودة التيار الكهربائي في مختلف مناطق الامتياز من أولويات المجلس البلدي، وذلك من خلال توفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة في هذه المناطق.

نعمل لأجلكم




العلاقات العامة

27/09/2019