كهرباء الخليل تعلن حالة الطوارئ استعداداً لاستقبال المنخفض الجوي



أعلن مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ حالة الاستعداد والتأهب وتجهيز غرف الطوارئ والعمليات، وذلك بناءً على توقعات الأرصدة الجوية الفلسطينية بتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق، مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، والذي يصطحبه هطول أمطار واحتمالية تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية.

حيث تم إعلان حالة الطوارئ على مدار 24 ساعة ابتداءً من مساء يوم الثلاثاء الموافق 8/1/2018 حتى نهاية المنخفض وذلك للتعامل مع الظروف الجوية، والإيعاز لكافة الكوادر التأهب واتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات والجاهزية التامة لمواجهة الحالة الجوية الطارئة.

ونُهيب بالمواطنين الكرام بضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي وعدم تشغيل الأحمال الحرارية العالية، مثل: سخان المياه (البويلر) والصوبات الكهربائية لغاية التدفئة الخ...، خصوصاً في ساعات الذروة والتي تمتد ما بين الساعة (9) صباحاً حتى (2) ظهراً، وما بين الساعة (5) حتى (8) مساءاً في فصل الشتاء. حيث أن الأحمال الكهربائية قد بلغت القدرة القصوى المتعاقد عليها مع الشركة القطرية الإسرائيلية المزوّدة للتيار الكهربائي، وأن تزايد القدرة هذا العام عن العام الماضي سيؤدي إلى احتمالية انقطاع التيار الكهربائي.

ومن جهة أخرى تهيب كهرباء الخليل بالمواطنين والمشتركين الكرام الالتزام بمعايير السلامة العامة وأخذ الحيطة والحذر، حرصاً على سلامتهم، والتحلي بالصبر وروح المسؤولية في حال انقطاع التيار الكهربائي، أو حدوث أية أعطال، والتعاون مع كهرباء الخليل وذلك بالتبليغ عن أي حادث أو خلل كهربائي أو أية محاولة عبث بالشبكة الكهربائية وذلك بالاتصال بطوارئ كهرباء الخليل على الأرقام التالية:


الرقم المباشر والمختصر: 133

02-2233706 / 02-2233705

0599-672580 / 0599-672577


#نعمل_لأجلكم


كهرباء الخليل

العلاقات العامة

08/01/2019